عن الشركة

شركة الظاهر للكوزماتكس

النشأة :
نثريات وألعاب الظاهر من أوائل الشركات العاملة في قطاع إستيراد وتسويق وتوفير المستلزمات اليومية للمستهلكين من مصادرها الداخلية والخارجية , في فلسطين.
تأسست عام 1987 وتتنوع المستلزمات التي توفرها بين الالعاب والهدايا ومواد التجميل.
ففي العام 1996 انطلقت الشركة نحو الأسواق العالمية في تركيا وتايلند والصين وتايوان ليكون لها القرار في استيراد المنتجات ذات الجودة العالية التي يستحقها المستهلك الفلسطيني بالسعر الذي يتناسب مع مستوى الدخل للمستهلك المحلي . وبسعيها الدائم نحو التميز فان الشركة تحمل ترخيصا من وزارة الصحة الفلسطينية بإسم “مستودع الظاهر للكوزمتكس” لتحقق الهدف بالوصول الى افضل المنتجات العالمية ذات الجودة العالية والمطابقة لأدق مواصفات ومقاييس الجودة عالميا ومحليا .وبعد الإختبارات والتجارب التي تخضع لها منتجاتنا في مختبرات وزارة الصحة والجامعات الفلسطينية فإن جميع منتجات مستودع الظاهر للكوزمتكس تحمل ترخيصاً من وزارة الصحة.

الرؤية:

كمستودع لمستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية.وإدراكاً منا للمسؤوليات التي تقع على عاتقنا.فإننا نعمل على تحقيق رؤينا الشاملة والسامية بالارتقاء بمستوى قطاع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية في فلسطين,عن طريق الرقي بمستوى جودة هذه المستحضرات أخذا بعين الإعتبار المقدرة الشرائية المحدودة للمستهلك المحلي.فهدفنا الأول هو توفير المنتجات ذات الجودة العالية ووضعها في متناول المستهلك المحلي بالسعر المناسب.

الأهداف:
– الإرتقاء بمستوى قطاع مستحضرات التجمييل ومنتجات العناية الشخصية.
– توفير المنتجات ذات الجودة العالية والسعر المناسب للمستهلك المحلي.
– نشر الثقافة والوعي حول أهمية إستخدام منتجات العناية الشخصية من معاجين الأسنان ومستحضرات علاج البثور وحب الشباب ومنتجات العناية بالبشرة عن طريق تنظيم الفعاليات والمهرجانات والنشاطات المجتمعية.
– نشر مفهوم الاستخدام الامن لمستحضرات التجميل الطبيعية.
– توفير كل ما هو جديد في عالم مستحضرات التجمييل للمستهلك المحلي.
– توفير كل ما هو حديث ومتطور في مجال العناية الشخصية خاصة منتجات العناية بالشعر من مختلف الشركات العالمية ووضعها بين أيدي المستهلك المحلي.